• معدل الخدمة 3 من 6 المستخدمين

  • عدد مرات التصفح 1   مرة

خدمة الرقم الثلاثي - طلب جديد

وصف الخدمة

هي خدمة لتخصيص الأرقام ذات 3 خانات والتي تستخدم لمراكز الاتصال ذات الطابع الخدماتي العام وخدمات الطوارئ​​


الإجراءات
  • 1

    الخطوة 1استقبال الطلب كتابيا

  • 2

    الخطوة 2تسجيل الطلب في crm - خدمة العملاء

  • 3

    الخطوة 3مراجعة ودراسة الطلب وإبداء الموافقة من عدمها - قسم الترقيم

  • 4

    الخطوة 4في حال عدم الموافقة على الطلب يتم إخطار العميل – قسم الترقيم

  • 5

    الخطوة 5في حال الموافقة على الطلب، يتم اعتماد تخصيص الرقم – قسم الترقيم

  • 6

    الخطوة 6إصدار الفاتورة وتحصيل الرسوم – الإدارة المالية

  • 7

    الخطوة 7إصدار شهادة التخصيص - خدمة العملاء​

المستندات المطلوبة
  • كتاب طلب الخدمة موجهة للهيئة يجب تحديد ( نوع الخدمة المقدمة عن طريق هذا الرقم‘ الشريحة المستخدمة، حجم المكالمات الصادرة والواردة المتوقعة، مكان تركيب وتوصيل الرقم).
  • براءة ذمة من وزارة المواصلات​
الرسوم المستحقة

  • 5000 د.ك سنويا

الزمن المطلوب

10 أيام عمل بعد دفع الرسوم

قــيّم هذه الصفحة