قرارات هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات
تحتوي هذه الصفحة على القرارات الصادرة عن الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات المعنية بتطوير خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات في دولة الكويت والتي تتطلبها التنمية الشاملة للبلاد.
سياسات واستراتيجيات الجودة لهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات
تلتزم هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات بتحقيق أعلى معايير الجودة والسلامة الصحية والبيئية من خلال تطبيق أفضل المعايير العالمية في الأنشطة الداخلية والعمليات المرتكزة على العملاء. وتتضمن هذه المعايير ضرورة إدارة استهلاك الطاقة، والتحكّم في النفايات، والحد من التلوث، والوقاية من الإصابات أو اعتلال الصحة.
لذا تلتزم الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات في دولة الكويت بتوعية موظفيها بهذه السياسة والمعايير لضمان وضوحها لأي طرف خارجي يتعامل مع الهيئة مثل الجمهور والمتعاقدين والموردين والزوار.
ومن مسؤولية الهيئة أن تحدد لموظفيها أيضًا الإرشادات والسياسة التي يتوجّب اتباعها لتحقيق نظام الجودة والتي منها:
- المشاركة في أية فعاليات ذات صلة بنظام الجودة والصحة والسلامة والبيئة بما في ذلك أي تدريبات وهمية لحالات الطوارئ
- الإبلاغ فورًا عن أية ظروف غير آمنة لرؤسائهم أو ممثلي نظام الجودة والصحة والسلامة والبيئة
- عدم المجازفة بشكل قد يؤثر على البيئة و/أو على الصحة والسلامة الوظيفية لديهم أو للغير
- استهلاك الطاقة والمياه والأوراق بشكل مسؤول