تفاصيل الخدمة

  • معدل الخدمة 3 من 33 المستخدمين

  • عدد مرات التصفح 1   مرة

معالجة نزاعات المستخدمين مع مزوّدي الخدمات

وصف الخدمة

تضمن الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات من خلال القوانين واللوائح التي تضعها تنظيم العلاقة بين مزوّد الخدمة والمستخدم. وفي حال المخالفة أو وجود أي شكوى من المستخدم ضد مزوّد الخدمة وعدم تمّكن المزوّد من حل شكواه، تتيح الهيئة لهذا المستخدم أن يرفع درجة الشكوى ويوصلها إلى الهيئة لفض هذا النزاع القائم بينه وبين مزوّد الخدمة.

طرق الدفع : شيك مُصدّق باسم ​الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات"
تحويل بنكي لحساب الهيئة رقم 27452566 لدى البنك الأهلي المتحد، الفرع الرئيسي
كي نت للمبالغ الأقل من عشرة آلاف دينار كويتي​​

الإجراءات
  • 1

    الخطوة 1تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد على الموقع الإلكتروني للهيئة

  • 2

    الخطوة 2تعبئة النموذج ورفع نسخة إلكترونية من كافة المستندات المطلوبة

  • 3

    الخطوة 3تقوم الهيئة بدراسة الشكوى، ثم تتواصل في أقرب وقت ممكن مع المستخدم لاطلاعه على آخر المستجدات

المستندات المطلوبة
  • صورة عن هوية مزوّد الشكوى
  • الرقم المرجعي للشكوى من مزوّد الخدمة
  • الرقم الشخصي الخاص بك مع نسخ من أية وثائق تتعلق بشكواك​
الرسوم المستحقة

  • ​لا يوجد

قــيّم هذه الصفحة