تفاصيل الخبر

الكويت تشارك في مؤتمر المندوبين المفوضين للاتحاد الدولي للاتصالات بإمارة دبي

تاريخ الإرسال: 04 نوفمبر 2018

دبي - 4 – 11)كونا) -- شاركت الھیئة العامة للاتصالات وتقنیة المعلومات الكویتیة  في مؤتمر المندوبین المفوضین للاتحاد الدولي للاتصالات المقام بإمارة دبي والذي یستمر حتى 16 نوفمبر الحالي. 

وقال رئیس مجلس ادارة الھیئة للاتصالات المھندس سالم الأذینة في تصریح لوكالة الانباء الكویتیة (كونا) ان مشاركة الكویت في مؤتمر المندوبین المفوضین للاتحاد الدولي للاتصالات لعام 2018 تعد من الخطوات المھمة في اعتماد السیاسات العامة والاستراتیجیات الخاصة في قطاع الاتصالات والمعلومات حول العالم. 

ولفت الأذینة الى ان المؤتمر یعد فرصة ھامة لقطاع الاتصالات على المستوى العالمي یتم خلالهاعتماد السیاسات العامة والاستراتیجیات الخاصة في قطاع الاتصالات والمعلومات حول العالم. 

واكد ان مشاركة الكویت في ھذا المؤتمر الھام تأتي في إطار تعزیز سبل التعاون المشترك وتضافر الجھود بین الكویت والدول الأعضاء في خدمة قطاع الاتصالات وتقنیة المعلومات.

واعرب الاذینه عن سعادته لانتخاب مدیر ادارة المكتب الفني بالھیئة العامة للاتصالات وتقنیة المعلومات المھندسة سمیرة مؤمن لرئاسة اللجنة الثانیة للمؤتمر (لجنة اوراق الاعتماد) مشیدا في نفس الوقت بمشاركة وزارة الخارجیة الكویتیة في ھذا المؤتمر. 

وشھد المؤتمر انتخاب كل من الأمین العام للاتحاد ونائب الامین العام إضافة الى انتخابات أعضاء مجلس الاتحاد والتي تخوضھا دولة الكویت فضلا عن انتخاب مدیر الاتصالات الرادیویة.

كما تم انتخاب مدیر تقییس الاتصالات ومدیر تنمیة الاتصالات لدى الاتحاد الدولي وكذلك أعضاء مجلس (لوائح الرادیو) وسیتم الإعلان عن نتائج كافة المناصب التي ترشحت لھا الكویت غدا على ھامش أعمال المؤتمر. 

واقام وفد الكویت المشارك مأدبة عشاء الیوم على شرف الوفود المشاركة في مؤتمر المندوبین المفوضین والذي تستضیفة إمارة دبي. 

یذكر ان مؤتمر المندوبین المفوضین للاتحاد الدولي للاتصالات یعتبر اھم مؤتمر في عالم الاتصالات وتقنیة المعلومات حیث یرسم الخطوط العامة لھذا القطاع حول العالم إضافة الى تحدید الاستراتیجیة التي یجب ان تتبعھا كافة الكیانات المرتبطة فیه.

​ 


اشترك في خدمة الأخبار
سجّل

من الأحد إلى الخميس (08:00 صباحاً - 14:30 ظهراً)

call-us-icon

125


cs@citra.gov.kw
info@citra.gov.kw