تفاصيل الخبر

الاذينة: الكويت حريصة على تطوير مراكز الاتصال وتحسين جودة الخدمات_ خلال انطلاق ملتقى الكويت الأول لمراكز الاتصال _ اقتصاد ص 37

تاريخ الإرسال: 23 مارس 2017

اكد رئيس مجلس إدارة الهيئــة العامــة للاتصــالات وتقنيــة المعلومــات الكويتية م.ســالم الأذينة أهمية وجود مراكز الاتصال ومواكبة التطور الكبير الحاصل بها بغية تقديم وتحسين الخدمات في الكويت. وأضاف الأذينة في تصريح صحافــي على هامــش افتتاح ملتقــى الكويــت الأول لمراكــز الاتصــال أمــس أن الكويــت حريصة علــى مواكبة التطور الكبيــر الحاصــل فــي مراكــز الاتصال من خلال اســتعراض أهم التطورات ومناقشة سبل تطوير الأداء والنهوض بجودة الخدمات التي تقدمها المراكز في القطاعين الحكومي والخاص. وقــال إن الملتقــى الــذي يســتمر يوما واحد ســيطرح قضايــا مهمة مثل جودة الأداء في مراكز الاتصال وتحســين خدمــة العمــلاء عبر مراكز  الاتصال والتكنولوجيا، إضافة إلــى التجارب العمليــة لمراكز الاتصال لعدد من المؤسســات 8المحلية مشــيرا إلى مشاركة جهــات ومؤسســات حكومية وشركات خاصة في الملتقى. من جهته، قال مدير تطوير الأعمال في شــركة أدفانتج للتسويق والعلاقات العامة إيهاب السيد ان وجــود مراكــز الاتصال في المؤسسات المختلفة أصبح في غاية الأهميــة، ولا تكاد تخلو مؤسســة أو شــركة كبيرة أو متوسطة الحجم من وجود مركز اتصال فيها، كما شهدت مراكز الاتصال في السنوات الأخيرة محليا ودوليا تطورا كبيرا في دورهــا وإمكانياتها وتقنياتها بحيــث أصبح مــن اللازم عقد مثل هذه الملتقيات المتخصصة لمتابعــة هــذه التطــورات بين المتخصصين والعاملين في هذا المجال. وأوضح الســيد خلال الملتقــى الكويــت الأول لمراكز الاتصال تحت رعاية وبحضور م.سالم الأذينة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للاتصالات قنيــة المعلومات، أن نتيجة لتعاظــم دور مركــز الاتصال أصبحت الشركات والمؤسسات تســتثمر الكثيــر مــن الجهــد والوقــت والمــال فــي تطويره  أدائه وكفاءته، ومن هذا المنطلق ومن أجل مواكبة التطــور الكبيــر الحاصل في مراكــز الاتصال قامت شــركة أدفانتــج بتنظيم هــذا الملتقى ليشكل منبرا لاستعراض أهم التطورات والمستجدات ومناقشة ســبل تطوير الأداء والنهوض بجودة الخدمــات التي تقدمها مراكــز الاتصال فــي القطاعين الحكومي والخاص. ​

اشترك في خدمة الأخبار

من الأحد إلى الخميس (08:00 صباحاً - 14:30 ظهراً)

call-us-icon

125


cs@citra.gov.kw
info@citra.gov.kw