معدل الخدمة 3 من 69 المستخدمين
عدد مرات التصفح 1 مرة
إن حقوق المستخدمين وحماية مصالحهم هي جزء رئيسي من عمل الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات، حيث تتيح للمستخدمين من خلال خدمة تقديم الشكاوى التواصل مع الهيئة للإبلاغ عن أي ظلم قد تعرضوا له وذلك من خلال اتباع الخطوات التالي حسب نوع كل مستخدم.
الخطوة 1بالنسبة للافراد ،تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد على الموقع الإلكتروني للهيئة
الخطوة 2تعبئة النموذج ورفع نسخة إلكترونية من كافة المستندات المطلوبة
الخطوة 3تقوم الهيئة بدراسة الشكوى، ثم تتواصل في أقرب وقت ممكن مع المستخدم لاطلاعه على آخر المستجدات
الخطوة 4بالنسبة للشركات . تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد على الموقع الإلكتروني للهيئة
الخطوة 5تعبئة النموذج ورفع نسخة إلكترونية من كافة المستندات المطلوبة
الخطوة 6تقوم الهيئة بدراسة الشكوى، ثم تتواصل في أقرب وقت ممكن مع المستخدم لاطلاعه على آخر المستجدات
لا يوجد
حوالي 11 يوم عمل ، وبالنسبة للشركات حسب طبيعة الشكوى
قــيّم هذه الصفحة